التفاعل بين نمط مهمة التعلم (المبسطة -المعقدة ) والتغذية الراجعة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تكيفية واثره في تنمية المهارات الاحصائية لدى طلاب الدبلوم العام
أحمد, ., حبيب, ., المرادنى, ., احمد, . (2025). التفاعل بين نمط مهمة التعلم (المبسطة -المعقدة ) والتغذية الراجعة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تكيفية واثره في تنمية المهارات الاحصائية لدى طلاب الدبلوم العام. EKB Journal Management System, 1(2), 197-278. doi: 10.21608/jsess.2025.403566.1022
أحمد شعبان عبده حسن أحمد; أبوهاشم عبدالعزيز سليم حبيب; محمد مختار المرادنى; ايمان احمد عبدالله احمد. "التفاعل بين نمط مهمة التعلم (المبسطة -المعقدة ) والتغذية الراجعة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تكيفية واثره في تنمية المهارات الاحصائية لدى طلاب الدبلوم العام". EKB Journal Management System, 1, 2, 2025, 197-278. doi: 10.21608/jsess.2025.403566.1022
أحمد, ., حبيب, ., المرادنى, ., احمد, . (2025). 'التفاعل بين نمط مهمة التعلم (المبسطة -المعقدة ) والتغذية الراجعة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تكيفية واثره في تنمية المهارات الاحصائية لدى طلاب الدبلوم العام', EKB Journal Management System, 1(2), pp. 197-278. doi: 10.21608/jsess.2025.403566.1022
أحمد, ., حبيب, ., المرادنى, ., احمد, . التفاعل بين نمط مهمة التعلم (المبسطة -المعقدة ) والتغذية الراجعة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تكيفية واثره في تنمية المهارات الاحصائية لدى طلاب الدبلوم العام. EKB Journal Management System, 2025; 1(2): 197-278. doi: 10.21608/jsess.2025.403566.1022