التفاعل بين نمط مهمة التعلم (المبسطة -المعقدة ) والتغذية الراجعة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تكيفية واثره في تنمية مهارات التحليل الاحصائى لدى طلاب الدبلوم العام
شعبان عبده حسن أحمد, ., حبيب, ., المرادنى, ., احمد, . (2025). التفاعل بين نمط مهمة التعلم (المبسطة -المعقدة ) والتغذية الراجعة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تكيفية واثره في تنمية مهارات التحليل الاحصائى لدى طلاب الدبلوم العام. EKB Journal Management System, 1(3), 1-69. doi: 10.21608/jsess.2025.403453.1021
احمد شعبان عبده حسن أحمد; أبوهاشم عبدالعزيز سليم حبيب; محمد مختار المرادنى; ايمان احمد عبدالله احمد. "التفاعل بين نمط مهمة التعلم (المبسطة -المعقدة ) والتغذية الراجعة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تكيفية واثره في تنمية مهارات التحليل الاحصائى لدى طلاب الدبلوم العام". EKB Journal Management System, 1, 3, 2025, 1-69. doi: 10.21608/jsess.2025.403453.1021
شعبان عبده حسن أحمد, ., حبيب, ., المرادنى, ., احمد, . (2025). 'التفاعل بين نمط مهمة التعلم (المبسطة -المعقدة ) والتغذية الراجعة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تكيفية واثره في تنمية مهارات التحليل الاحصائى لدى طلاب الدبلوم العام', EKB Journal Management System, 1(3), pp. 1-69. doi: 10.21608/jsess.2025.403453.1021
شعبان عبده حسن أحمد, ., حبيب, ., المرادنى, ., احمد, . التفاعل بين نمط مهمة التعلم (المبسطة -المعقدة ) والتغذية الراجعة (الفورية / المؤجلة) ببيئة تكيفية واثره في تنمية مهارات التحليل الاحصائى لدى طلاب الدبلوم العام. EKB Journal Management System, 2025; 1(3): 1-69. doi: 10.21608/jsess.2025.403453.1021