الفروق في تحديد الذات وفقًا لمستويات اليقظة العقلية والذكاء الانفعالي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية الأزهرية
ابو العز, ., سليم, ., عبد السلام, . (2025). الفروق في تحديد الذات وفقًا لمستويات اليقظة العقلية والذكاء الانفعالي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2(7), 52-109. doi: 10.21608/jfgc.2025.381386.1068
نوران حسام ابو العز; بسيوني بسيوني السيد سليم; إيمان أحمد عبد السلام. "الفروق في تحديد الذات وفقًا لمستويات اليقظة العقلية والذكاء الانفعالي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية الأزهرية". EKB Journal Management System, 2, 7, 2025, 52-109. doi: 10.21608/jfgc.2025.381386.1068
ابو العز, ., سليم, ., عبد السلام, . (2025). 'الفروق في تحديد الذات وفقًا لمستويات اليقظة العقلية والذكاء الانفعالي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية الأزهرية', EKB Journal Management System, 2(7), pp. 52-109. doi: 10.21608/jfgc.2025.381386.1068
ابو العز, ., سليم, ., عبد السلام, . الفروق في تحديد الذات وفقًا لمستويات اليقظة العقلية والذكاء الانفعالي لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2025; 2(7): 52-109. doi: 10.21608/jfgc.2025.381386.1068