فاعلية محفزات الألعاب الرقمية (النقاط – الإشارات) في تنمية مهارات تصميم وإنتاج قواعد البيانات لطلاب المرحلة الثانوية التجارية
محمد عبد الرحيم, ., حسين محمود, ., مصطفي عطية, . (2025). فاعلية محفزات الألعاب الرقمية (النقاط – الإشارات) في تنمية مهارات تصميم وإنتاج قواعد البيانات لطلاب المرحلة الثانوية التجارية. EKB Journal Management System, 68(68), 217-261. doi: 10.21608/deu.2025.446934
أسماء محمد عبد الرحيم; صابر حسين محمود; محمود مصطفي عطية. "فاعلية محفزات الألعاب الرقمية (النقاط – الإشارات) في تنمية مهارات تصميم وإنتاج قواعد البيانات لطلاب المرحلة الثانوية التجارية". EKB Journal Management System, 68, 68, 2025, 217-261. doi: 10.21608/deu.2025.446934
محمد عبد الرحيم, ., حسين محمود, ., مصطفي عطية, . (2025). 'فاعلية محفزات الألعاب الرقمية (النقاط – الإشارات) في تنمية مهارات تصميم وإنتاج قواعد البيانات لطلاب المرحلة الثانوية التجارية', EKB Journal Management System, 68(68), pp. 217-261. doi: 10.21608/deu.2025.446934
محمد عبد الرحيم, ., حسين محمود, ., مصطفي عطية, . فاعلية محفزات الألعاب الرقمية (النقاط – الإشارات) في تنمية مهارات تصميم وإنتاج قواعد البيانات لطلاب المرحلة الثانوية التجارية. EKB Journal Management System, 2025; 68(68): 217-261. doi: 10.21608/deu.2025.446934