وضع الأسئلة المدمجة (المركزة–الموزعة) بالفيديو التفاعلي القائم على الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ببيئة التعلم النقال، وأثره في تنمية المفاهيم الفلكية، وحب الاستطلاع العلمي، والانخراط في الفيديو لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
مشترك, . (2023). وضع الأسئلة المدمجة (المركزة–الموزعة) بالفيديو التفاعلي القائم على الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ببيئة التعلم النقال، وأثره في تنمية المفاهيم الفلكية، وحب الاستطلاع العلمي، والانخراط في الفيديو لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 31(3), 475-590. doi: 10.21608/ssj.2023.447354
د/ شيماء اسامة محمد نورالدين ود/ ماجدة انور عبد الجليل مشترك. "وضع الأسئلة المدمجة (المركزة–الموزعة) بالفيديو التفاعلي القائم على الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ببيئة التعلم النقال، وأثره في تنمية المفاهيم الفلكية، وحب الاستطلاع العلمي، والانخراط في الفيديو لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 31, 3, 2023, 475-590. doi: 10.21608/ssj.2023.447354
مشترك, . (2023). 'وضع الأسئلة المدمجة (المركزة–الموزعة) بالفيديو التفاعلي القائم على الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ببيئة التعلم النقال، وأثره في تنمية المفاهيم الفلكية، وحب الاستطلاع العلمي، والانخراط في الفيديو لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 31(3), pp. 475-590. doi: 10.21608/ssj.2023.447354
مشترك, . وضع الأسئلة المدمجة (المركزة–الموزعة) بالفيديو التفاعلي القائم على الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ببيئة التعلم النقال، وأثره في تنمية المفاهيم الفلكية، وحب الاستطلاع العلمي، والانخراط في الفيديو لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2023; 31(3): 475-590. doi: 10.21608/ssj.2023.447354