التلقـي الرقمـي المتكامـل: بين مـدرسـة كـونستانـس ونظـريات الوسـائـط الجـديـدة وتحـديات الأدب التفاعلـي العـربـي Integrated Digital Reception: Between The Konstanz School, New Media Theories And The Challenges Of Arabic Interactive Literature
الوادعي, . (2025). التلقـي الرقمـي المتكامـل: بين مـدرسـة كـونستانـس ونظـريات الوسـائـط الجـديـدة وتحـديات الأدب التفاعلـي العـربـي Integrated Digital Reception: Between The Konstanz School, New Media Theories And The Challenges Of Arabic Interactive Literature. EKB Journal Management System, 44(2), 881-945. doi: 10.21608/jfla.2025.406026.1639
سهام معيض آل فاضل الوادعي. "التلقـي الرقمـي المتكامـل: بين مـدرسـة كـونستانـس ونظـريات الوسـائـط الجـديـدة وتحـديات الأدب التفاعلـي العـربـي Integrated Digital Reception: Between The Konstanz School, New Media Theories And The Challenges Of Arabic Interactive Literature". EKB Journal Management System, 44, 2, 2025, 881-945. doi: 10.21608/jfla.2025.406026.1639
الوادعي, . (2025). 'التلقـي الرقمـي المتكامـل: بين مـدرسـة كـونستانـس ونظـريات الوسـائـط الجـديـدة وتحـديات الأدب التفاعلـي العـربـي Integrated Digital Reception: Between The Konstanz School, New Media Theories And The Challenges Of Arabic Interactive Literature', EKB Journal Management System, 44(2), pp. 881-945. doi: 10.21608/jfla.2025.406026.1639
الوادعي, . التلقـي الرقمـي المتكامـل: بين مـدرسـة كـونستانـس ونظـريات الوسـائـط الجـديـدة وتحـديات الأدب التفاعلـي العـربـي Integrated Digital Reception: Between The Konstanz School, New Media Theories And The Challenges Of Arabic Interactive Literature. EKB Journal Management System, 2025; 44(2): 881-945. doi: 10.21608/jfla.2025.406026.1639