نمطا الممارسات المكثفة والموزعة ببيئة تدريب تشاركي الكتروني لتنمية الجانب الأدائي لمهارات إنتاج محتوي التعلم الرقمي لدى إخصائي تكنولوجيا التعليم The two patterns of (massed /distributed) practices in an e- collaborative training environment to develop the performance aspect of digital learning content production skills among educational technology specialists
الحداد, ., عويضة, ., المرادني, . (2025). نمطا الممارسات المكثفة والموزعة ببيئة تدريب تشاركي الكتروني لتنمية الجانب الأدائي لمهارات إنتاج محتوي التعلم الرقمي لدى إخصائي تكنولوجيا التعليم The two patterns of (massed /distributed) practices in an e- collaborative training environment to develop the performance aspect of digital learning content production skills among educational technology specialists. EKB Journal Management System, 119(2), 154-196. doi: 10.21608/jkta.2025.448935
وائل محمد بدير الحداد; السيد عبدالعزيز عويضة; محمد مختار المرادني. "نمطا الممارسات المكثفة والموزعة ببيئة تدريب تشاركي الكتروني لتنمية الجانب الأدائي لمهارات إنتاج محتوي التعلم الرقمي لدى إخصائي تكنولوجيا التعليم The two patterns of (massed /distributed) practices in an e- collaborative training environment to develop the performance aspect of digital learning content production skills among educational technology specialists". EKB Journal Management System, 119, 2, 2025, 154-196. doi: 10.21608/jkta.2025.448935
الحداد, ., عويضة, ., المرادني, . (2025). 'نمطا الممارسات المكثفة والموزعة ببيئة تدريب تشاركي الكتروني لتنمية الجانب الأدائي لمهارات إنتاج محتوي التعلم الرقمي لدى إخصائي تكنولوجيا التعليم The two patterns of (massed /distributed) practices in an e- collaborative training environment to develop the performance aspect of digital learning content production skills among educational technology specialists', EKB Journal Management System, 119(2), pp. 154-196. doi: 10.21608/jkta.2025.448935
الحداد, ., عويضة, ., المرادني, . نمطا الممارسات المكثفة والموزعة ببيئة تدريب تشاركي الكتروني لتنمية الجانب الأدائي لمهارات إنتاج محتوي التعلم الرقمي لدى إخصائي تكنولوجيا التعليم The two patterns of (massed /distributed) practices in an e- collaborative training environment to develop the performance aspect of digital learning content production skills among educational technology specialists. EKB Journal Management System, 2025; 119(2): 154-196. doi: 10.21608/jkta.2025.448935