أثر تدريس مادة الدراسات الإسلامية باستخدام استراتيجية التعلم المدمج على التحصيل وتنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط
آل كزمان القحطاني, . (2025). أثر تدريس مادة الدراسات الإسلامية باستخدام استراتيجية التعلم المدمج على التحصيل وتنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 91(3), 200-227. doi: 10.21608/mkmgt.2025.391231.1972
سالم مسفر محسن آل كزمان القحطاني. "أثر تدريس مادة الدراسات الإسلامية باستخدام استراتيجية التعلم المدمج على التحصيل وتنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط". EKB Journal Management System, 91, 3, 2025, 200-227. doi: 10.21608/mkmgt.2025.391231.1972
آل كزمان القحطاني, . (2025). 'أثر تدريس مادة الدراسات الإسلامية باستخدام استراتيجية التعلم المدمج على التحصيل وتنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط', EKB Journal Management System, 91(3), pp. 200-227. doi: 10.21608/mkmgt.2025.391231.1972
آل كزمان القحطاني, . أثر تدريس مادة الدراسات الإسلامية باستخدام استراتيجية التعلم المدمج على التحصيل وتنمية مهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الثالث المتوسط. EKB Journal Management System, 2025; 91(3): 200-227. doi: 10.21608/mkmgt.2025.391231.1972