استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي فى تعزيز الابتكار التنظيمي من خلال ممارسات التسويق الرقمي فى شركات الزيوت والمواد الغذائية العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية في السخنه والعاشر من رمضان
رشوان, . (2025). استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي فى تعزيز الابتكار التنظيمي من خلال ممارسات التسويق الرقمي فى شركات الزيوت والمواد الغذائية العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية في السخنه والعاشر من رمضان. EKB Journal Management System, 26(4), 547-619. doi: 10.21608/jsst.2025.414609.2101
هدير هلال محمدأحمد رشوان. "استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي فى تعزيز الابتكار التنظيمي من خلال ممارسات التسويق الرقمي فى شركات الزيوت والمواد الغذائية العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية في السخنه والعاشر من رمضان". EKB Journal Management System, 26, 4, 2025, 547-619. doi: 10.21608/jsst.2025.414609.2101
رشوان, . (2025). 'استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي فى تعزيز الابتكار التنظيمي من خلال ممارسات التسويق الرقمي فى شركات الزيوت والمواد الغذائية العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية في السخنه والعاشر من رمضان', EKB Journal Management System, 26(4), pp. 547-619. doi: 10.21608/jsst.2025.414609.2101
رشوان, . استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي فى تعزيز الابتكار التنظيمي من خلال ممارسات التسويق الرقمي فى شركات الزيوت والمواد الغذائية العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية في السخنه والعاشر من رمضان. EKB Journal Management System, 2025; 26(4): 547-619. doi: 10.21608/jsst.2025.414609.2101