تقييم التعلم مدى الحياة بمنهج رياض الاطفال2.0 من وجهة نظر المعلمات "دراسة ميدانية " | ||||
دراسات فى الطفولة والتربية | ||||
Volume 34, Issue 1, July 2025, Page 205-247 PDF (960.14 K) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/dftt.2025.375628.1319 | ||||
![]() | ||||
Authors | ||||
هالة أبو القاسم ![]() | ||||
1كلية التربية للطفولة المبكرة جامعه اسيوط | ||||
2أستاذ مناهج الطفـل وعميد كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة أسيوط | ||||
3مدرس بقسم العلوم التربوية كلية التربية للطفولة المبكرة جامعة أسيوط | ||||
Abstract | ||||
هدف البحث الحالي إلى وضع تصور مقترح لتفعيل التعلم مدى الحياة بمنهج رياض الاطفال 2.0 في ضوء تقييمه من وجهة نظر معلمات رياض الاطفال بمحافظة أسيوط. استخدم البحث الحالي المنهج الوصفي لمناسبته لطبيعة الدراسة وأهدافها واستعانت الباحثة باستبانة وجهتها إلى عينة من معلمات رياض الأطفال بلغت (700) من إدارات مختلفة بمحافظة أسيوط للكشف عن واقع تفعيل التعلم مدى الحياة بمنهج رياض الاطفال 2.0 وأسفرت نتائج البحث الحالي عن الحاجة لتنمية التعلم مدى الحياة لمعلمات رياض الاطفال بدافع ذاتي . | ||||
Keywords | ||||
التعلم مدى الحياة; معلمات رياض الأطفال; منهج رياض الاطفال 2.0 | ||||
Statistics Article View: 7 PDF Download: 4 |
||||