اتجاهات مديرات مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية نحو تبنى تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم وفق نموذج TAM : دراسة ميدانية
اليحيان, ., الصبحي, . (2025). اتجاهات مديرات مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية نحو تبنى تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم وفق نموذج TAM : دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 29(29), 151-183. doi: 10.21608/jyse.2025.389358.1132
مها اليحيان; وفية الصبحي. "اتجاهات مديرات مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية نحو تبنى تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم وفق نموذج TAM : دراسة ميدانية". EKB Journal Management System, 29, 29, 2025, 151-183. doi: 10.21608/jyse.2025.389358.1132
اليحيان, ., الصبحي, . (2025). 'اتجاهات مديرات مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية نحو تبنى تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم وفق نموذج TAM : دراسة ميدانية', EKB Journal Management System, 29(29), pp. 151-183. doi: 10.21608/jyse.2025.389358.1132
اليحيان, ., الصبحي, . اتجاهات مديرات مدارس التعليم العام بالمملكة العربية السعودية نحو تبنى تطبيقات الذكاء الاصطناعي في التعليم وفق نموذج TAM : دراسة ميدانية. EKB Journal Management System, 2025; 29(29): 151-183. doi: 10.21608/jyse.2025.389358.1132