فاعلية الفصول الافتراضية على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الهواتف الذكية لدى معلمي المرحلة الاعدادية The effectiveness of virtual classrooms in developing middle school teachers' smartphone application skills.
مراد, ., فتحى, ., البرادعى, . (2025). فاعلية الفصول الافتراضية على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الهواتف الذكية لدى معلمي المرحلة الاعدادية The effectiveness of virtual classrooms in developing middle school teachers' smartphone application skills.. EKB Journal Management System, 119(4), 349-383. doi: 10.21608/jkta.2025.450054
محمد محمد رضوان مراد; سميحه محمد فتحى; أشرف محمد محمد البرادعى. "فاعلية الفصول الافتراضية على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الهواتف الذكية لدى معلمي المرحلة الاعدادية The effectiveness of virtual classrooms in developing middle school teachers' smartphone application skills.". EKB Journal Management System, 119, 4, 2025, 349-383. doi: 10.21608/jkta.2025.450054
مراد, ., فتحى, ., البرادعى, . (2025). 'فاعلية الفصول الافتراضية على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الهواتف الذكية لدى معلمي المرحلة الاعدادية The effectiveness of virtual classrooms in developing middle school teachers' smartphone application skills.', EKB Journal Management System, 119(4), pp. 349-383. doi: 10.21608/jkta.2025.450054
مراد, ., فتحى, ., البرادعى, . فاعلية الفصول الافتراضية على تنمية مهارات استخدام تطبيقات الهواتف الذكية لدى معلمي المرحلة الاعدادية The effectiveness of virtual classrooms in developing middle school teachers' smartphone application skills.. EKB Journal Management System, 2025; 119(4): 349-383. doi: 10.21608/jkta.2025.450054