الحملات الإعلامية الإلكترونية للمؤسسات الإسلامية المصرية ودورها في تشكيل الوعي الاجتماعي لدى الجمهور دراسة تطبيقية
زيدان, ., عبد الجليل, ., محمد, . (2025). الحملات الإعلامية الإلكترونية للمؤسسات الإسلامية المصرية ودورها في تشكيل الوعي الاجتماعي لدى الجمهور دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 1(1), 489-538. doi: 10.21608/sjmaz.2025.450068
إيناس حسيني محمد زيدان; منى محمود عبد الجليل; مروة عيد محمد. "الحملات الإعلامية الإلكترونية للمؤسسات الإسلامية المصرية ودورها في تشكيل الوعي الاجتماعي لدى الجمهور دراسة تطبيقية". EKB Journal Management System, 1, 1, 2025, 489-538. doi: 10.21608/sjmaz.2025.450068
زيدان, ., عبد الجليل, ., محمد, . (2025). 'الحملات الإعلامية الإلكترونية للمؤسسات الإسلامية المصرية ودورها في تشكيل الوعي الاجتماعي لدى الجمهور دراسة تطبيقية', EKB Journal Management System, 1(1), pp. 489-538. doi: 10.21608/sjmaz.2025.450068
زيدان, ., عبد الجليل, ., محمد, . الحملات الإعلامية الإلكترونية للمؤسسات الإسلامية المصرية ودورها في تشكيل الوعي الاجتماعي لدى الجمهور دراسة تطبيقية. EKB Journal Management System, 2025; 1(1): 489-538. doi: 10.21608/sjmaz.2025.450068