تأثير متلازمة الناقد المتفرج على نوايا الشراء فى البيئة الرقمية:الثقة فى العلامة كمتغير معدل
النقيرة, . (2025). تأثير متلازمة الناقد المتفرج على نوايا الشراء فى البيئة الرقمية:الثقة فى العلامة كمتغير معدل. EKB Journal Management System, 59(4), 575-626. doi: 10.21608/sjsc.2025.417702.1618
أحمد النقيرة. "تأثير متلازمة الناقد المتفرج على نوايا الشراء فى البيئة الرقمية:الثقة فى العلامة كمتغير معدل". EKB Journal Management System, 59, 4, 2025, 575-626. doi: 10.21608/sjsc.2025.417702.1618
النقيرة, . (2025). 'تأثير متلازمة الناقد المتفرج على نوايا الشراء فى البيئة الرقمية:الثقة فى العلامة كمتغير معدل', EKB Journal Management System, 59(4), pp. 575-626. doi: 10.21608/sjsc.2025.417702.1618
النقيرة, . تأثير متلازمة الناقد المتفرج على نوايا الشراء فى البيئة الرقمية:الثقة فى العلامة كمتغير معدل. EKB Journal Management System, 2025; 59(4): 575-626. doi: 10.21608/sjsc.2025.417702.1618