أثر توظيف الألعاب التفاعلية القائمة على الذكاء الاصطناعي في تنمية المهارات ‏الأكاديمية لدى أطفال الروضة ‏
محمد, . (2025). أثر توظيف الألعاب التفاعلية القائمة على الذكاء الاصطناعي في تنمية المهارات ‏الأكاديمية لدى أطفال الروضة ‏. EKB Journal Management System, 9(39), 239-260. doi: 10.21608/ejev.2025.450818
ليلى أحمد محمد. "أثر توظيف الألعاب التفاعلية القائمة على الذكاء الاصطناعي في تنمية المهارات ‏الأكاديمية لدى أطفال الروضة ‏". EKB Journal Management System, 9, 39, 2025, 239-260. doi: 10.21608/ejev.2025.450818
محمد, . (2025). 'أثر توظيف الألعاب التفاعلية القائمة على الذكاء الاصطناعي في تنمية المهارات ‏الأكاديمية لدى أطفال الروضة ‏', EKB Journal Management System, 9(39), pp. 239-260. doi: 10.21608/ejev.2025.450818
محمد, . أثر توظيف الألعاب التفاعلية القائمة على الذكاء الاصطناعي في تنمية المهارات ‏الأكاديمية لدى أطفال الروضة ‏. EKB Journal Management System, 2025; 9(39): 239-260. doi: 10.21608/ejev.2025.450818