فعالية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تنمية الذاكرة قصيرة المدى لدى طلاب ‏ذوي الإعاقة الذهنية في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية ‏المتحدة
خلف الله ‏, . (2025). فعالية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تنمية الذاكرة قصيرة المدى لدى طلاب ‏ذوي الإعاقة الذهنية في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية ‏المتحدة. EKB Journal Management System, 9(39), 261-278. doi: 10.21608/ejev.2025.450819
محمد عبد الرحمن نصر خلف الله ‏. "فعالية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تنمية الذاكرة قصيرة المدى لدى طلاب ‏ذوي الإعاقة الذهنية في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية ‏المتحدة". EKB Journal Management System, 9, 39, 2025, 261-278. doi: 10.21608/ejev.2025.450819
خلف الله ‏, . (2025). 'فعالية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تنمية الذاكرة قصيرة المدى لدى طلاب ‏ذوي الإعاقة الذهنية في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية ‏المتحدة', EKB Journal Management System, 9(39), pp. 261-278. doi: 10.21608/ejev.2025.450819
خلف الله ‏, . فعالية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي في تنمية الذاكرة قصيرة المدى لدى طلاب ‏ذوي الإعاقة الذهنية في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي بدولة الإمارات العربية ‏المتحدة. EKB Journal Management System, 2025; 9(39): 261-278. doi: 10.21608/ejev.2025.450819