إستراتيجية قائمة على مدخل التعلم الاجتماعي الوجداني لتنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
محمد, . (2025). إستراتيجية قائمة على مدخل التعلم الاجتماعي الوجداني لتنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 24(52), 16-48. doi: 10.21608/ncerd.2025.403940.1081
منار محمد. "إستراتيجية قائمة على مدخل التعلم الاجتماعي الوجداني لتنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 24, 52, 2025, 16-48. doi: 10.21608/ncerd.2025.403940.1081
محمد, . (2025). 'إستراتيجية قائمة على مدخل التعلم الاجتماعي الوجداني لتنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 24(52), pp. 16-48. doi: 10.21608/ncerd.2025.403940.1081
محمد, . إستراتيجية قائمة على مدخل التعلم الاجتماعي الوجداني لتنمية مهارات الطلاقة القرائية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 24(52): 16-48. doi: 10.21608/ncerd.2025.403940.1081