دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الصورة الذهنية للعلامة التجارية بالتطبيق على المصارف التجارية الليبية
فنص, . (2022). دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الصورة الذهنية للعلامة التجارية بالتطبيق على المصارف التجارية الليبية. EKB Journal Management System, 3(9), 208-256. doi: 10.21608/jetdl.2022.450952
سهيرة ادريس أبوزيد فنص. "دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الصورة الذهنية للعلامة التجارية بالتطبيق على المصارف التجارية الليبية". EKB Journal Management System, 3, 9, 2022, 208-256. doi: 10.21608/jetdl.2022.450952
فنص, . (2022). 'دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الصورة الذهنية للعلامة التجارية بالتطبيق على المصارف التجارية الليبية', EKB Journal Management System, 3(9), pp. 208-256. doi: 10.21608/jetdl.2022.450952
فنص, . دور وسائل التواصل الاجتماعي في تعزيز الصورة الذهنية للعلامة التجارية بالتطبيق على المصارف التجارية الليبية. EKB Journal Management System, 2022; 3(9): 208-256. doi: 10.21608/jetdl.2022.450952