(2025). 16. تعرض المراهقين للحملات الإعلامية بالقنوات الفضائية وعلاقتها باتجاههم نحو التحول الرقمى. EKB Journal Management System, 28(02.2025), 137-141. doi: 10.21608/jsc.2025.451238
. "16. تعرض المراهقين للحملات الإعلامية بالقنوات الفضائية وعلاقتها باتجاههم نحو التحول الرقمى". EKB Journal Management System, 28, 02.2025, 2025, 137-141. doi: 10.21608/jsc.2025.451238
(2025). '16. تعرض المراهقين للحملات الإعلامية بالقنوات الفضائية وعلاقتها باتجاههم نحو التحول الرقمى', EKB Journal Management System, 28(02.2025), pp. 137-141. doi: 10.21608/jsc.2025.451238
16. تعرض المراهقين للحملات الإعلامية بالقنوات الفضائية وعلاقتها باتجاههم نحو التحول الرقمى. EKB Journal Management System, 2025; 28(02.2025): 137-141. doi: 10.21608/jsc.2025.451238