فاعلية استراتيجية تعليم متمايز قائمة على دمج الذكاءات المتعددة وأنماط التعلم في تحسين بعض المهارات الأساسية في كرة اليد والأمن النفسى للمراهقين المعاقين سمعيًا
الدسوقي, . (2025). فاعلية استراتيجية تعليم متمايز قائمة على دمج الذكاءات المتعددة وأنماط التعلم في تحسين بعض المهارات الأساسية في كرة اليد والأمن النفسى للمراهقين المعاقين سمعيًا. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/djpes.2025.419159.1141
محمود أحمد الدسوقي. "فاعلية استراتيجية تعليم متمايز قائمة على دمج الذكاءات المتعددة وأنماط التعلم في تحسين بعض المهارات الأساسية في كرة اليد والأمن النفسى للمراهقين المعاقين سمعيًا". EKB Journal Management System, , , 2025, -. doi: 10.21608/djpes.2025.419159.1141
الدسوقي, . (2025). 'فاعلية استراتيجية تعليم متمايز قائمة على دمج الذكاءات المتعددة وأنماط التعلم في تحسين بعض المهارات الأساسية في كرة اليد والأمن النفسى للمراهقين المعاقين سمعيًا', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/djpes.2025.419159.1141
الدسوقي, . فاعلية استراتيجية تعليم متمايز قائمة على دمج الذكاءات المتعددة وأنماط التعلم في تحسين بعض المهارات الأساسية في كرة اليد والأمن النفسى للمراهقين المعاقين سمعيًا. EKB Journal Management System, 2025; (): -. doi: 10.21608/djpes.2025.419159.1141