رقمنة التعليم في دروس اللغة العربية وعلاقتها بالتفكير الإيجابي واليقظة الفكرية لدى طلبة الصف العاشر في مدارس إمارة أبوظبي.
مشترك, . (2025). رقمنة التعليم في دروس اللغة العربية وعلاقتها بالتفكير الإيجابي واليقظة الفكرية لدى طلبة الصف العاشر في مدارس إمارة أبوظبي.. EKB Journal Management System, 33(2), 361-412. doi: 10.21608/ssj.2025.451394
أ/ زينة جمال علي وأ. د/ سعاد عبدالكريم الوائلي مشترك. "رقمنة التعليم في دروس اللغة العربية وعلاقتها بالتفكير الإيجابي واليقظة الفكرية لدى طلبة الصف العاشر في مدارس إمارة أبوظبي.". EKB Journal Management System, 33, 2, 2025, 361-412. doi: 10.21608/ssj.2025.451394
مشترك, . (2025). 'رقمنة التعليم في دروس اللغة العربية وعلاقتها بالتفكير الإيجابي واليقظة الفكرية لدى طلبة الصف العاشر في مدارس إمارة أبوظبي.', EKB Journal Management System, 33(2), pp. 361-412. doi: 10.21608/ssj.2025.451394
مشترك, . رقمنة التعليم في دروس اللغة العربية وعلاقتها بالتفكير الإيجابي واليقظة الفكرية لدى طلبة الصف العاشر في مدارس إمارة أبوظبي.. EKB Journal Management System, 2025; 33(2): 361-412. doi: 10.21608/ssj.2025.451394