التفاعل بين مستويي كثافة تفاصيل الإنفوجرافيك المتحرك (كثيف/بسيط) عبر بيئة الصف المقلوب والأسلوب المعرفي (البأورة/الفحص) وأثره في تنمية التحصيل الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
شلبي, ., مختار, ., المداح, . (2025). التفاعل بين مستويي كثافة تفاصيل الإنفوجرافيك المتحرك (كثيف/بسيط) عبر بيئة الصف المقلوب والأسلوب المعرفي (البأورة/الفحص) وأثره في تنمية التحصيل الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, (), 294-315. doi: 10.21608/maat.2025.420571.1260
خلود شلبي; نجلاء قدري مختار; داليا السيد المداح. "التفاعل بين مستويي كثافة تفاصيل الإنفوجرافيك المتحرك (كثيف/بسيط) عبر بيئة الصف المقلوب والأسلوب المعرفي (البأورة/الفحص) وأثره في تنمية التحصيل الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, , , 2025, 294-315. doi: 10.21608/maat.2025.420571.1260
شلبي, ., مختار, ., المداح, . (2025). 'التفاعل بين مستويي كثافة تفاصيل الإنفوجرافيك المتحرك (كثيف/بسيط) عبر بيئة الصف المقلوب والأسلوب المعرفي (البأورة/الفحص) وأثره في تنمية التحصيل الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, (), pp. 294-315. doi: 10.21608/maat.2025.420571.1260
شلبي, ., مختار, ., المداح, . التفاعل بين مستويي كثافة تفاصيل الإنفوجرافيك المتحرك (كثيف/بسيط) عبر بيئة الصف المقلوب والأسلوب المعرفي (البأورة/الفحص) وأثره في تنمية التحصيل الأكاديمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; (): 294-315. doi: 10.21608/maat.2025.420571.1260