تصميم مستوى العرض المجسم عميق - سطحي - بارز متعدد داخل الفيديو التعليمي ثلاثي الأبعاد ببيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل والانتباه الانتقائي البصري والقدرة المكانية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
محمد عبد الحميد الدسوقي, . (2024). تصميم مستوى العرض المجسم عميق - سطحي - بارز متعدد داخل الفيديو التعليمي ثلاثي الأبعاد ببيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل والانتباه الانتقائي البصري والقدرة المكانية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 34(12), 3-126. doi: 10.21608/tesr.2024.451664
وليد محمد عبد الحميد الدسوقي. "تصميم مستوى العرض المجسم عميق - سطحي - بارز متعدد داخل الفيديو التعليمي ثلاثي الأبعاد ببيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل والانتباه الانتقائي البصري والقدرة المكانية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 34, 12, 2024, 3-126. doi: 10.21608/tesr.2024.451664
محمد عبد الحميد الدسوقي, . (2024). 'تصميم مستوى العرض المجسم عميق - سطحي - بارز متعدد داخل الفيديو التعليمي ثلاثي الأبعاد ببيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل والانتباه الانتقائي البصري والقدرة المكانية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 34(12), pp. 3-126. doi: 10.21608/tesr.2024.451664
محمد عبد الحميد الدسوقي, . تصميم مستوى العرض المجسم عميق - سطحي - بارز متعدد داخل الفيديو التعليمي ثلاثي الأبعاد ببيئة تعلم إلكتروني وأثره على تنمية التحصيل والانتباه الانتقائي البصري والقدرة المكانية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2024; 34(12): 3-126. doi: 10.21608/tesr.2024.451664