الانغماس في العلامة التجارية الراعية كمتغير وسيط بين الرعاية الرياضية وسلوك الجمهور الأردني «تحليل نفسي – اتصالي»
النسور, ., السهلي, . (2025). الانغماس في العلامة التجارية الراعية كمتغير وسيط بين الرعاية الرياضية وسلوك الجمهور الأردني «تحليل نفسي – اتصالي». EKB Journal Management System, (), 1-32. doi: 10.21608/aja.2025.404536.1897
اياد النسور; سعود السهلي. "الانغماس في العلامة التجارية الراعية كمتغير وسيط بين الرعاية الرياضية وسلوك الجمهور الأردني «تحليل نفسي – اتصالي»". EKB Journal Management System, , , 2025, 1-32. doi: 10.21608/aja.2025.404536.1897
النسور, ., السهلي, . (2025). 'الانغماس في العلامة التجارية الراعية كمتغير وسيط بين الرعاية الرياضية وسلوك الجمهور الأردني «تحليل نفسي – اتصالي»', EKB Journal Management System, (), pp. 1-32. doi: 10.21608/aja.2025.404536.1897
النسور, ., السهلي, . الانغماس في العلامة التجارية الراعية كمتغير وسيط بين الرعاية الرياضية وسلوك الجمهور الأردني «تحليل نفسي – اتصالي». EKB Journal Management System, 2025; (): 1-32. doi: 10.21608/aja.2025.404536.1897