دور بودكاست العلامات التجارية في تعزيز قيمتها المُدرَكة لدى الجمهور
Mohy ElDin, N., Mahmoud, Y. (2025). دور بودكاست العلامات التجارية في تعزيز قيمتها المُدرَكة لدى الجمهور. EKB Journal Management System, 4(13), -. doi: 10.21608/jmis.2025.395640.1075
Neam Mohy ElDin; Yasmeen Adel Mahmoud. "دور بودكاست العلامات التجارية في تعزيز قيمتها المُدرَكة لدى الجمهور". EKB Journal Management System, 4, 13, 2025, -. doi: 10.21608/jmis.2025.395640.1075
Mohy ElDin, N., Mahmoud, Y. (2025). 'دور بودكاست العلامات التجارية في تعزيز قيمتها المُدرَكة لدى الجمهور', EKB Journal Management System, 4(13), pp. -. doi: 10.21608/jmis.2025.395640.1075
Mohy ElDin, N., Mahmoud, Y. دور بودكاست العلامات التجارية في تعزيز قيمتها المُدرَكة لدى الجمهور. EKB Journal Management System, 2025; 4(13): -. doi: 10.21608/jmis.2025.395640.1075