تأثير الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد على إدراك المستخدم للإعلانات في المواقع الإخبارية : دراسة شبه تجريبية
عبد الفضيل علي, . (2025). تأثير الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد على إدراك المستخدم للإعلانات في المواقع الإخبارية : دراسة شبه تجريبية. EKB Journal Management System, 2(2), 142-185. doi: 10.21608/ijgom.2025.422492.1018
وسام محمد عبد الفضيل علي. "تأثير الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد على إدراك المستخدم للإعلانات في المواقع الإخبارية : دراسة شبه تجريبية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2025, 142-185. doi: 10.21608/ijgom.2025.422492.1018
عبد الفضيل علي, . (2025). 'تأثير الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد على إدراك المستخدم للإعلانات في المواقع الإخبارية : دراسة شبه تجريبية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 142-185. doi: 10.21608/ijgom.2025.422492.1018
عبد الفضيل علي, . تأثير الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد على إدراك المستخدم للإعلانات في المواقع الإخبارية : دراسة شبه تجريبية. EKB Journal Management System, 2025; 2(2): 142-185. doi: 10.21608/ijgom.2025.422492.1018