تأثير الخداع التسويقي على مدى الوعي بالعلامة التجارية بالتطبيق على عملاء منتجات العناية الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر
أحمد, . (2025). تأثير الخداع التسويقي على مدى الوعي بالعلامة التجارية بالتطبيق على عملاء منتجات العناية الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر. EKB Journal Management System, 26(4), 941-990. doi: 10.21608/jsst.2025.424540.2121
منى محمد السيد أحمد. "تأثير الخداع التسويقي على مدى الوعي بالعلامة التجارية بالتطبيق على عملاء منتجات العناية الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر". EKB Journal Management System, 26, 4, 2025, 941-990. doi: 10.21608/jsst.2025.424540.2121
أحمد, . (2025). 'تأثير الخداع التسويقي على مدى الوعي بالعلامة التجارية بالتطبيق على عملاء منتجات العناية الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر', EKB Journal Management System, 26(4), pp. 941-990. doi: 10.21608/jsst.2025.424540.2121
أحمد, . تأثير الخداع التسويقي على مدى الوعي بالعلامة التجارية بالتطبيق على عملاء منتجات العناية الشخصية عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر. EKB Journal Management System, 2025; 26(4): 941-990. doi: 10.21608/jsst.2025.424540.2121