فاعليه برنامج قائم على نظرية التعلم بالملاحظة لخفض إضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
محمد, . (2025). فاعليه برنامج قائم على نظرية التعلم بالملاحظة لخفض إضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 63(2), 147-171. doi: 10.21608/jfes.2025.455051
سحر منصور حسين محمد. "فاعليه برنامج قائم على نظرية التعلم بالملاحظة لخفض إضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 63, 2, 2025, 147-171. doi: 10.21608/jfes.2025.455051
محمد, . (2025). 'فاعليه برنامج قائم على نظرية التعلم بالملاحظة لخفض إضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 63(2), pp. 147-171. doi: 10.21608/jfes.2025.455051
محمد, . فاعليه برنامج قائم على نظرية التعلم بالملاحظة لخفض إضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الزائد لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2025; 63(2): 147-171. doi: 10.21608/jfes.2025.455051