تصميم الدعم الذكي القائم على تحليلات التعلم ببيئة تعلم تشاركي وأثره في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدي طلاب البكالوريوس المهني لبرنامج تكنولوجيا التعليم الرقمي.
سعيد سيد طه, ., الجزار, ., صوفى, . (2025). تصميم الدعم الذكي القائم على تحليلات التعلم ببيئة تعلم تشاركي وأثره في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدي طلاب البكالوريوس المهني لبرنامج تكنولوجيا التعليم الرقمي.. EKB Journal Management System, 5(4), 289-353. doi: 10.21608/buhuth.2025.359927.1821
غادة سعيد سيد طه; عبداللطيف الصفي الجزار; شيماء يوسف صوفى. "تصميم الدعم الذكي القائم على تحليلات التعلم ببيئة تعلم تشاركي وأثره في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدي طلاب البكالوريوس المهني لبرنامج تكنولوجيا التعليم الرقمي.". EKB Journal Management System, 5, 4, 2025, 289-353. doi: 10.21608/buhuth.2025.359927.1821
سعيد سيد طه, ., الجزار, ., صوفى, . (2025). 'تصميم الدعم الذكي القائم على تحليلات التعلم ببيئة تعلم تشاركي وأثره في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدي طلاب البكالوريوس المهني لبرنامج تكنولوجيا التعليم الرقمي.', EKB Journal Management System, 5(4), pp. 289-353. doi: 10.21608/buhuth.2025.359927.1821
سعيد سيد طه, ., الجزار, ., صوفى, . تصميم الدعم الذكي القائم على تحليلات التعلم ببيئة تعلم تشاركي وأثره في تنمية التحصيل والدافعية للإنجاز لدي طلاب البكالوريوس المهني لبرنامج تكنولوجيا التعليم الرقمي.. EKB Journal Management System, 2025; 5(4): 289-353. doi: 10.21608/buhuth.2025.359927.1821