وحدة مقترحة معززة ببرنامج Socrative لتنمية مهارات تصميم وطرح الأسئلة الإلكترونية وتقديم تغذية راجعة فورية لدى الطلاب معلمي الرياضيات لمدارس الفائقين A Proposed Socrative-Enhanced Unit for Developing Electronic Questioning Design and Delivery Skills and Immediate Feedback Provision among Pre-service Mathematics Teachers at Schools for the Gifted
سيد, . (2025). وحدة مقترحة معززة ببرنامج Socrative لتنمية مهارات تصميم وطرح الأسئلة الإلكترونية وتقديم تغذية راجعة فورية لدى الطلاب معلمي الرياضيات لمدارس الفائقين A Proposed Socrative-Enhanced Unit for Developing Electronic Questioning Design and Delivery Skills and Immediate Feedback Provision among Pre-service Mathematics Teachers at Schools for the Gifted. EKB Journal Management System, 28(5), 165-199. doi: 10.21608/armin.2025.455484
هويدا سيد. "وحدة مقترحة معززة ببرنامج Socrative لتنمية مهارات تصميم وطرح الأسئلة الإلكترونية وتقديم تغذية راجعة فورية لدى الطلاب معلمي الرياضيات لمدارس الفائقين A Proposed Socrative-Enhanced Unit for Developing Electronic Questioning Design and Delivery Skills and Immediate Feedback Provision among Pre-service Mathematics Teachers at Schools for the Gifted". EKB Journal Management System, 28, 5, 2025, 165-199. doi: 10.21608/armin.2025.455484
سيد, . (2025). 'وحدة مقترحة معززة ببرنامج Socrative لتنمية مهارات تصميم وطرح الأسئلة الإلكترونية وتقديم تغذية راجعة فورية لدى الطلاب معلمي الرياضيات لمدارس الفائقين A Proposed Socrative-Enhanced Unit for Developing Electronic Questioning Design and Delivery Skills and Immediate Feedback Provision among Pre-service Mathematics Teachers at Schools for the Gifted', EKB Journal Management System, 28(5), pp. 165-199. doi: 10.21608/armin.2025.455484
سيد, . وحدة مقترحة معززة ببرنامج Socrative لتنمية مهارات تصميم وطرح الأسئلة الإلكترونية وتقديم تغذية راجعة فورية لدى الطلاب معلمي الرياضيات لمدارس الفائقين A Proposed Socrative-Enhanced Unit for Developing Electronic Questioning Design and Delivery Skills and Immediate Feedback Provision among Pre-service Mathematics Teachers at Schools for the Gifted. EKB Journal Management System, 2025; 28(5): 165-199. doi: 10.21608/armin.2025.455484