مهارات التنظيم الذاتي والمهارات الحياتية لحل المشكلات الرياضية لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية وتلاميذهم بمدرستي المصرية اليابانية والرسمية للغات في ضوء رؤية مصر 2030م Self-Regulation and Life Skills for Solving Mathematical Problems among Primary School Mathematics Teachers and Their Pupils at the Egyptian Japanese and Official Languag
مصطفى, . (2025). مهارات التنظيم الذاتي والمهارات الحياتية لحل المشكلات الرياضية لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية وتلاميذهم بمدرستي المصرية اليابانية والرسمية للغات في ضوء رؤية مصر 2030م Self-Regulation and Life Skills for Solving Mathematical Problems among Primary School Mathematics Teachers and Their Pupils at the Egyptian Japanese and Official Languag. EKB Journal Management System, 28(5), 221-256. doi: 10.21608/armin.2025.455488
أمل محمد محمد أمين مصطفى. "مهارات التنظيم الذاتي والمهارات الحياتية لحل المشكلات الرياضية لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية وتلاميذهم بمدرستي المصرية اليابانية والرسمية للغات في ضوء رؤية مصر 2030م Self-Regulation and Life Skills for Solving Mathematical Problems among Primary School Mathematics Teachers and Their Pupils at the Egyptian Japanese and Official Languag". EKB Journal Management System, 28, 5, 2025, 221-256. doi: 10.21608/armin.2025.455488
مصطفى, . (2025). 'مهارات التنظيم الذاتي والمهارات الحياتية لحل المشكلات الرياضية لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية وتلاميذهم بمدرستي المصرية اليابانية والرسمية للغات في ضوء رؤية مصر 2030م Self-Regulation and Life Skills for Solving Mathematical Problems among Primary School Mathematics Teachers and Their Pupils at the Egyptian Japanese and Official Languag', EKB Journal Management System, 28(5), pp. 221-256. doi: 10.21608/armin.2025.455488
مصطفى, . مهارات التنظيم الذاتي والمهارات الحياتية لحل المشكلات الرياضية لدى معلمي الرياضيات بالمرحلة الابتدائية وتلاميذهم بمدرستي المصرية اليابانية والرسمية للغات في ضوء رؤية مصر 2030م Self-Regulation and Life Skills for Solving Mathematical Problems among Primary School Mathematics Teachers and Their Pupils at the Egyptian Japanese and Official Languag. EKB Journal Management System, 2025; 28(5): 221-256. doi: 10.21608/armin.2025.455488