برنامج مقترح قائم على نموذج مساعد التعلم (LAM) لتنمية جدارات التدريس الإبداعي واستشراف المستقبل المهني لدى الطالب المعلم بشعبة الرياضيات A Proposed Program Based on the Learning Assistant Model (LAM) to Develop Creative Teaching Competencies and Foresight Professional Future among pre-service mathematics teachers
رَشْــــوَان, . (2025). برنامج مقترح قائم على نموذج مساعد التعلم (LAM) لتنمية جدارات التدريس الإبداعي واستشراف المستقبل المهني لدى الطالب المعلم بشعبة الرياضيات A Proposed Program Based on the Learning Assistant Model (LAM) to Develop Creative Teaching Competencies and Foresight Professional Future among pre-service mathematics teachers. EKB Journal Management System, 28(5), 290-342. doi: 10.21608/armin.2025.455495
حمادة سَعِــيد مُحَمَّـــد رَشْــــوَان. "برنامج مقترح قائم على نموذج مساعد التعلم (LAM) لتنمية جدارات التدريس الإبداعي واستشراف المستقبل المهني لدى الطالب المعلم بشعبة الرياضيات A Proposed Program Based on the Learning Assistant Model (LAM) to Develop Creative Teaching Competencies and Foresight Professional Future among pre-service mathematics teachers". EKB Journal Management System, 28, 5, 2025, 290-342. doi: 10.21608/armin.2025.455495
رَشْــــوَان, . (2025). 'برنامج مقترح قائم على نموذج مساعد التعلم (LAM) لتنمية جدارات التدريس الإبداعي واستشراف المستقبل المهني لدى الطالب المعلم بشعبة الرياضيات A Proposed Program Based on the Learning Assistant Model (LAM) to Develop Creative Teaching Competencies and Foresight Professional Future among pre-service mathematics teachers', EKB Journal Management System, 28(5), pp. 290-342. doi: 10.21608/armin.2025.455495
رَشْــــوَان, . برنامج مقترح قائم على نموذج مساعد التعلم (LAM) لتنمية جدارات التدريس الإبداعي واستشراف المستقبل المهني لدى الطالب المعلم بشعبة الرياضيات A Proposed Program Based on the Learning Assistant Model (LAM) to Develop Creative Teaching Competencies and Foresight Professional Future among pre-service mathematics teachers. EKB Journal Management System, 2025; 28(5): 290-342. doi: 10.21608/armin.2025.455495