استراتيجية مقترحة قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي لتنمية الهوية الرياضية وتمكين معلمات مرحلة الطفولة المبكرة قبل الخدمة من تعليم الرياضيات A Suggested Strategy Based on Generative Artificial Intelligence Applications to Develop Mathematical Identity and Empower Pre-Service Early Childhood Female Teachers to Teach Mathematics
حسين, ., الاحول, . (2025). استراتيجية مقترحة قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي لتنمية الهوية الرياضية وتمكين معلمات مرحلة الطفولة المبكرة قبل الخدمة من تعليم الرياضيات A Suggested Strategy Based on Generative Artificial Intelligence Applications to Develop Mathematical Identity and Empower Pre-Service Early Childhood Female Teachers to Teach Mathematics. EKB Journal Management System, 28(6), 162-244. doi: 10.21608/armin.2025.455522
إبراهيم التونسي السيد حسين; مروة نبيل عبد النبي الاحول. "استراتيجية مقترحة قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي لتنمية الهوية الرياضية وتمكين معلمات مرحلة الطفولة المبكرة قبل الخدمة من تعليم الرياضيات A Suggested Strategy Based on Generative Artificial Intelligence Applications to Develop Mathematical Identity and Empower Pre-Service Early Childhood Female Teachers to Teach Mathematics". EKB Journal Management System, 28, 6, 2025, 162-244. doi: 10.21608/armin.2025.455522
حسين, ., الاحول, . (2025). 'استراتيجية مقترحة قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي لتنمية الهوية الرياضية وتمكين معلمات مرحلة الطفولة المبكرة قبل الخدمة من تعليم الرياضيات A Suggested Strategy Based on Generative Artificial Intelligence Applications to Develop Mathematical Identity and Empower Pre-Service Early Childhood Female Teachers to Teach Mathematics', EKB Journal Management System, 28(6), pp. 162-244. doi: 10.21608/armin.2025.455522
حسين, ., الاحول, . استراتيجية مقترحة قائمة على تطبيقات الذكاء الاصطناعي التوليدي لتنمية الهوية الرياضية وتمكين معلمات مرحلة الطفولة المبكرة قبل الخدمة من تعليم الرياضيات A Suggested Strategy Based on Generative Artificial Intelligence Applications to Develop Mathematical Identity and Empower Pre-Service Early Childhood Female Teachers to Teach Mathematics. EKB Journal Management System, 2025; 28(6): 162-244. doi: 10.21608/armin.2025.455522