مستوى تطبيق معلمي صعوبات التعلم للممارسات التعليمية أثناء تدريسهم التعبير الكتابي للطلبة ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الثانوية
القحطاني, . (2025). مستوى تطبيق معلمي صعوبات التعلم للممارسات التعليمية أثناء تدريسهم التعبير الكتابي للطلبة ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 91(3), 783-837. doi: 10.21608/mkmgt.2025.422981.2030
وفاء القحطاني. "مستوى تطبيق معلمي صعوبات التعلم للممارسات التعليمية أثناء تدريسهم التعبير الكتابي للطلبة ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 91, 3, 2025, 783-837. doi: 10.21608/mkmgt.2025.422981.2030
القحطاني, . (2025). 'مستوى تطبيق معلمي صعوبات التعلم للممارسات التعليمية أثناء تدريسهم التعبير الكتابي للطلبة ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 91(3), pp. 783-837. doi: 10.21608/mkmgt.2025.422981.2030
القحطاني, . مستوى تطبيق معلمي صعوبات التعلم للممارسات التعليمية أثناء تدريسهم التعبير الكتابي للطلبة ذوي صعوبات التعلم في المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2025; 91(3): 783-837. doi: 10.21608/mkmgt.2025.422981.2030