التفاعـل بين زمن عرض الاختبار الإلكتروني البنائي (الكلي، الجزئي) والأسلوب المعرفي (الإندفاع، التروي) ببيئة تعلم إلكترونية وأثره في التحصيل والرضا لطلاب تكنولوجيا التعليم.
مشترك, . (2025). التفاعـل بين زمن عرض الاختبار الإلكتروني البنائي (الكلي، الجزئي) والأسلوب المعرفي (الإندفاع، التروي) ببيئة تعلم إلكترونية وأثره في التحصيل والرضا لطلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 16(2), 1-82. doi: 10.21608/tessj.2025.456091
د/ مصطفى أمين إبراهيم وأ.م.د/ أحمد عبدالنبي عبدالملك مشترك. "التفاعـل بين زمن عرض الاختبار الإلكتروني البنائي (الكلي، الجزئي) والأسلوب المعرفي (الإندفاع، التروي) ببيئة تعلم إلكترونية وأثره في التحصيل والرضا لطلاب تكنولوجيا التعليم.". EKB Journal Management System, 16, 2, 2025, 1-82. doi: 10.21608/tessj.2025.456091
مشترك, . (2025). 'التفاعـل بين زمن عرض الاختبار الإلكتروني البنائي (الكلي، الجزئي) والأسلوب المعرفي (الإندفاع، التروي) ببيئة تعلم إلكترونية وأثره في التحصيل والرضا لطلاب تكنولوجيا التعليم.', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 1-82. doi: 10.21608/tessj.2025.456091
مشترك, . التفاعـل بين زمن عرض الاختبار الإلكتروني البنائي (الكلي، الجزئي) والأسلوب المعرفي (الإندفاع، التروي) ببيئة تعلم إلكترونية وأثره في التحصيل والرضا لطلاب تكنولوجيا التعليم.. EKB Journal Management System, 2025; 16(2): 1-82. doi: 10.21608/tessj.2025.456091