برنامج تعليمي قائم على نمطي عرض الخرائط الذهنيه (كلي/ جزئي) ببيئه تعلم مصغر إلكترونية وأثارهما في تنميه مهاره إدارة الذات والتفكير التحليلي لتلاميذ الحلقه الابتدائية.
الرازقي, . (2025). برنامج تعليمي قائم على نمطي عرض الخرائط الذهنيه (كلي/ جزئي) ببيئه تعلم مصغر إلكترونية وأثارهما في تنميه مهاره إدارة الذات والتفكير التحليلي لتلاميذ الحلقه الابتدائية.. EKB Journal Management System, 16(2), 83-209. doi: 10.21608/tessj.2025.456093
د/ أحمد محسن أنور الرازقي. "برنامج تعليمي قائم على نمطي عرض الخرائط الذهنيه (كلي/ جزئي) ببيئه تعلم مصغر إلكترونية وأثارهما في تنميه مهاره إدارة الذات والتفكير التحليلي لتلاميذ الحلقه الابتدائية.". EKB Journal Management System, 16, 2, 2025, 83-209. doi: 10.21608/tessj.2025.456093
الرازقي, . (2025). 'برنامج تعليمي قائم على نمطي عرض الخرائط الذهنيه (كلي/ جزئي) ببيئه تعلم مصغر إلكترونية وأثارهما في تنميه مهاره إدارة الذات والتفكير التحليلي لتلاميذ الحلقه الابتدائية.', EKB Journal Management System, 16(2), pp. 83-209. doi: 10.21608/tessj.2025.456093
الرازقي, . برنامج تعليمي قائم على نمطي عرض الخرائط الذهنيه (كلي/ جزئي) ببيئه تعلم مصغر إلكترونية وأثارهما في تنميه مهاره إدارة الذات والتفكير التحليلي لتلاميذ الحلقه الابتدائية.. EKB Journal Management System, 2025; 16(2): 83-209. doi: 10.21608/tessj.2025.456093