بيئة تعلم تشاركية قائمة على المحفزات الرقمية وأثرها في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لدى طلاب الدبلوم العام بكلية التربية A Participatory Environment Based on Digital Stimuli and Its Impact on Developing Personal Knowledge Management Skills Management Skills among Postgraduate Students at the Faculty of Education
ياسين, ., مختار, ., عرفه, . (2025). بيئة تعلم تشاركية قائمة على المحفزات الرقمية وأثرها في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لدى طلاب الدبلوم العام بكلية التربية A Participatory Environment Based on Digital Stimuli and Its Impact on Developing Personal Knowledge Management Skills Management Skills among Postgraduate Students at the Faculty of Education. EKB Journal Management System, 119(6), 225-264. doi: 10.21608/jkta.2025.407042.1010
علي عصام محمد علي محمد ياسين; نجلاء قدري مختار; إيمان السيد عرفه. "بيئة تعلم تشاركية قائمة على المحفزات الرقمية وأثرها في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لدى طلاب الدبلوم العام بكلية التربية A Participatory Environment Based on Digital Stimuli and Its Impact on Developing Personal Knowledge Management Skills Management Skills among Postgraduate Students at the Faculty of Education". EKB Journal Management System, 119, 6, 2025, 225-264. doi: 10.21608/jkta.2025.407042.1010
ياسين, ., مختار, ., عرفه, . (2025). 'بيئة تعلم تشاركية قائمة على المحفزات الرقمية وأثرها في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لدى طلاب الدبلوم العام بكلية التربية A Participatory Environment Based on Digital Stimuli and Its Impact on Developing Personal Knowledge Management Skills Management Skills among Postgraduate Students at the Faculty of Education', EKB Journal Management System, 119(6), pp. 225-264. doi: 10.21608/jkta.2025.407042.1010
ياسين, ., مختار, ., عرفه, . بيئة تعلم تشاركية قائمة على المحفزات الرقمية وأثرها في تنمية مهارات إدارة المعرفة الشخصية لدى طلاب الدبلوم العام بكلية التربية A Participatory Environment Based on Digital Stimuli and Its Impact on Developing Personal Knowledge Management Skills Management Skills among Postgraduate Students at the Faculty of Education. EKB Journal Management System, 2025; 119(6): 225-264. doi: 10.21608/jkta.2025.407042.1010