فاعلية برنامج تدريبي قائم على نموذج باركلي لتثبيط الاستجابة في تحسين سرعة المعالجة المعرفية والضبط الانفعالي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (ADHD)
إبراهيم, ., راغب, . (2025). فاعلية برنامج تدريبي قائم على نموذج باركلي لتثبيط الاستجابة في تحسين سرعة المعالجة المعرفية والضبط الانفعالي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (ADHD). EKB Journal Management System, 26(9), 410-490. doi: 10.21608/jsre.2025.396503.1802
سماح محمود إبراهيم; الشيماء خالد أحمد راغب. "فاعلية برنامج تدريبي قائم على نموذج باركلي لتثبيط الاستجابة في تحسين سرعة المعالجة المعرفية والضبط الانفعالي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (ADHD)". EKB Journal Management System, 26, 9, 2025, 410-490. doi: 10.21608/jsre.2025.396503.1802
إبراهيم, ., راغب, . (2025). 'فاعلية برنامج تدريبي قائم على نموذج باركلي لتثبيط الاستجابة في تحسين سرعة المعالجة المعرفية والضبط الانفعالي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (ADHD)', EKB Journal Management System, 26(9), pp. 410-490. doi: 10.21608/jsre.2025.396503.1802
إبراهيم, ., راغب, . فاعلية برنامج تدريبي قائم على نموذج باركلي لتثبيط الاستجابة في تحسين سرعة المعالجة المعرفية والضبط الانفعالي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي اضطراب فرط الحركة وتشتت الانتباه (ADHD). EKB Journal Management System, 2025; 26(9): 410-490. doi: 10.21608/jsre.2025.396503.1802