تأثير كل من كيفية تعامل العملاء مع الإنترنت وخبراتهم السلبية السابقة على حرصهم تجاه الخصوصية الإلكترونية (دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء التسوق الإلكتروني)
أدم, ., علي, ., سباعي, . (2025). تأثير كل من كيفية تعامل العملاء مع الإنترنت وخبراتهم السلبية السابقة على حرصهم تجاه الخصوصية الإلكترونية (دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء التسوق الإلكتروني). EKB Journal Management System, 39(3), 511-545. doi: 10.21608/sjcp.2025.417588.1069
أميرة فرحات آدم أدم; نادية أمين محمد علي; أحمد سيد محمد سباعي سباعي. "تأثير كل من كيفية تعامل العملاء مع الإنترنت وخبراتهم السلبية السابقة على حرصهم تجاه الخصوصية الإلكترونية (دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء التسوق الإلكتروني)". EKB Journal Management System, 39, 3, 2025, 511-545. doi: 10.21608/sjcp.2025.417588.1069
أدم, ., علي, ., سباعي, . (2025). 'تأثير كل من كيفية تعامل العملاء مع الإنترنت وخبراتهم السلبية السابقة على حرصهم تجاه الخصوصية الإلكترونية (دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء التسوق الإلكتروني)', EKB Journal Management System, 39(3), pp. 511-545. doi: 10.21608/sjcp.2025.417588.1069
أدم, ., علي, ., سباعي, . تأثير كل من كيفية تعامل العملاء مع الإنترنت وخبراتهم السلبية السابقة على حرصهم تجاه الخصوصية الإلكترونية (دراسة ميدانية بالتطبيق على عملاء التسوق الإلكتروني). EKB Journal Management System, 2025; 39(3): 511-545. doi: 10.21608/sjcp.2025.417588.1069