توسيط مشاركة العميل فى العلاقة بين ثقة العميل وتحسين سمعة المنظمة: دراسة تطبيقية على عملاء المطاعم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية
بن طامي العتيبي, . (2025). توسيط مشاركة العميل فى العلاقة بين ثقة العميل وتحسين سمعة المنظمة: دراسة تطبيقية على عملاء المطاعم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 4(15), 221-264. doi: 10.21608/rijcs.2025.369962.1293
د/منيف بن نائف بن طامي العتيبي. "توسيط مشاركة العميل فى العلاقة بين ثقة العميل وتحسين سمعة المنظمة: دراسة تطبيقية على عملاء المطاعم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية". EKB Journal Management System, 4, 15, 2025, 221-264. doi: 10.21608/rijcs.2025.369962.1293
بن طامي العتيبي, . (2025). 'توسيط مشاركة العميل فى العلاقة بين ثقة العميل وتحسين سمعة المنظمة: دراسة تطبيقية على عملاء المطاعم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية', EKB Journal Management System, 4(15), pp. 221-264. doi: 10.21608/rijcs.2025.369962.1293
بن طامي العتيبي, . توسيط مشاركة العميل فى العلاقة بين ثقة العميل وتحسين سمعة المنظمة: دراسة تطبيقية على عملاء المطاعم بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية. EKB Journal Management System, 2025; 4(15): 221-264. doi: 10.21608/rijcs.2025.369962.1293