التفاعل بين نمط العصف الذهني الالكتروني (التحليلي، العكسي) والهوية (معلوم، مجهول) وأثره على تنمية مهارات هندسة اوامر الذكاء الاصطناعي التوليدي والابداع الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
حشمت حسن عبد الوهاب, . (2025). التفاعل بين نمط العصف الذهني الالكتروني (التحليلي، العكسي) والهوية (معلوم، مجهول) وأثره على تنمية مهارات هندسة اوامر الذكاء الاصطناعي التوليدي والابداع الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 4(13), -. doi: 10.21608/ijtec.2025.427268.1014
سلوى حشمت حسن عبد الوهاب. "التفاعل بين نمط العصف الذهني الالكتروني (التحليلي، العكسي) والهوية (معلوم، مجهول) وأثره على تنمية مهارات هندسة اوامر الذكاء الاصطناعي التوليدي والابداع الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 4, 13, 2025, -. doi: 10.21608/ijtec.2025.427268.1014
حشمت حسن عبد الوهاب, . (2025). 'التفاعل بين نمط العصف الذهني الالكتروني (التحليلي، العكسي) والهوية (معلوم، مجهول) وأثره على تنمية مهارات هندسة اوامر الذكاء الاصطناعي التوليدي والابداع الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 4(13), pp. -. doi: 10.21608/ijtec.2025.427268.1014
حشمت حسن عبد الوهاب, . التفاعل بين نمط العصف الذهني الالكتروني (التحليلي، العكسي) والهوية (معلوم، مجهول) وأثره على تنمية مهارات هندسة اوامر الذكاء الاصطناعي التوليدي والابداع الرقمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 4(13): -. doi: 10.21608/ijtec.2025.427268.1014