دور إستراتيجيات تسويق الفيديو التفاعلي الذكي في تعزيز معدلات الاستجابة الشرائية للعملاء نحو المنتجات المصرية
عبد المحسن, . (2025). دور إستراتيجيات تسويق الفيديو التفاعلي الذكي في تعزيز معدلات الاستجابة الشرائية للعملاء نحو المنتجات المصرية. EKB Journal Management System, 77(77), 567-616. doi: 10.21608/bfa.2025.423354.1580
د. محمد رمضان عبد المحسن. "دور إستراتيجيات تسويق الفيديو التفاعلي الذكي في تعزيز معدلات الاستجابة الشرائية للعملاء نحو المنتجات المصرية". EKB Journal Management System, 77, 77, 2025, 567-616. doi: 10.21608/bfa.2025.423354.1580
عبد المحسن, . (2025). 'دور إستراتيجيات تسويق الفيديو التفاعلي الذكي في تعزيز معدلات الاستجابة الشرائية للعملاء نحو المنتجات المصرية', EKB Journal Management System, 77(77), pp. 567-616. doi: 10.21608/bfa.2025.423354.1580
عبد المحسن, . دور إستراتيجيات تسويق الفيديو التفاعلي الذكي في تعزيز معدلات الاستجابة الشرائية للعملاء نحو المنتجات المصرية. EKB Journal Management System, 2025; 77(77): 567-616. doi: 10.21608/bfa.2025.423354.1580