الدور الوسيط لتجربة العميل على العلاقة بين إستراتيجية المحيط الإزرق ونية إعادة الشراء دراسة تطبيقية على عملاء شركات السياحة بمصر
عبد الواحد, . (2025). الدور الوسيط لتجربة العميل على العلاقة بين إستراتيجية المحيط الإزرق ونية إعادة الشراء دراسة تطبيقية على عملاء شركات السياحة بمصر. EKB Journal Management System, 11(22), 419-483. doi: 10.21608/csj.2025.423684.1663
يارا عبد الواحد. "الدور الوسيط لتجربة العميل على العلاقة بين إستراتيجية المحيط الإزرق ونية إعادة الشراء دراسة تطبيقية على عملاء شركات السياحة بمصر". EKB Journal Management System, 11, 22, 2025, 419-483. doi: 10.21608/csj.2025.423684.1663
عبد الواحد, . (2025). 'الدور الوسيط لتجربة العميل على العلاقة بين إستراتيجية المحيط الإزرق ونية إعادة الشراء دراسة تطبيقية على عملاء شركات السياحة بمصر', EKB Journal Management System, 11(22), pp. 419-483. doi: 10.21608/csj.2025.423684.1663
عبد الواحد, . الدور الوسيط لتجربة العميل على العلاقة بين إستراتيجية المحيط الإزرق ونية إعادة الشراء دراسة تطبيقية على عملاء شركات السياحة بمصر. EKB Journal Management System, 2025; 11(22): 419-483. doi: 10.21608/csj.2025.423684.1663