نموذج تدريسي مقترح قائم على مدخل تفكير النظم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفكير المستدام في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
جاد, . (2025). نموذج تدريسي مقترح قائم على مدخل تفكير النظم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفكير المستدام في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 40(3), 308-372. doi: 10.21608/mathj.2025.425529.1575
عماد محمد هنداوي جاد. "نموذج تدريسي مقترح قائم على مدخل تفكير النظم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفكير المستدام في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 40, 3, 2025, 308-372. doi: 10.21608/mathj.2025.425529.1575
جاد, . (2025). 'نموذج تدريسي مقترح قائم على مدخل تفكير النظم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفكير المستدام في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 40(3), pp. 308-372. doi: 10.21608/mathj.2025.425529.1575
جاد, . نموذج تدريسي مقترح قائم على مدخل تفكير النظم لتنمية الاستيعاب المفاهيمي ومهارات التفكير المستدام في مادة العلوم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2025; 40(3): 308-372. doi: 10.21608/mathj.2025.425529.1575