التفاعل بين نمطي ممارسة التعلم المصغر القائم على التلعيب (الموزع/ المكثف) في بيئة تعلم إلكتروني مصغر ونمطي الشغف الأكاديمي (التناغمي/ الاستحواذي) وأثره على التحصيل والكفاءة الذاتية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم
عطية قاسم السيد, . (2025). التفاعل بين نمطي ممارسة التعلم المصغر القائم على التلعيب (الموزع/ المكثف) في بيئة تعلم إلكتروني مصغر ونمطي الشغف الأكاديمي (التناغمي/ الاستحواذي) وأثره على التحصيل والكفاءة الذاتية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 35(9), 135-349. doi: 10.21608/tesr.2025.457844
همت عطية قاسم السيد. "التفاعل بين نمطي ممارسة التعلم المصغر القائم على التلعيب (الموزع/ المكثف) في بيئة تعلم إلكتروني مصغر ونمطي الشغف الأكاديمي (التناغمي/ الاستحواذي) وأثره على التحصيل والكفاءة الذاتية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم". EKB Journal Management System, 35, 9, 2025, 135-349. doi: 10.21608/tesr.2025.457844
عطية قاسم السيد, . (2025). 'التفاعل بين نمطي ممارسة التعلم المصغر القائم على التلعيب (الموزع/ المكثف) في بيئة تعلم إلكتروني مصغر ونمطي الشغف الأكاديمي (التناغمي/ الاستحواذي) وأثره على التحصيل والكفاءة الذاتية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم', EKB Journal Management System, 35(9), pp. 135-349. doi: 10.21608/tesr.2025.457844
عطية قاسم السيد, . التفاعل بين نمطي ممارسة التعلم المصغر القائم على التلعيب (الموزع/ المكثف) في بيئة تعلم إلكتروني مصغر ونمطي الشغف الأكاديمي (التناغمي/ الاستحواذي) وأثره على التحصيل والكفاءة الذاتية والانخراط في التعلم لدى طلاب تكنولوجيا التعليم. EKB Journal Management System, 2025; 35(9): 135-349. doi: 10.21608/tesr.2025.457844