"أثر المنافع المدركة لمجتمع العلامة على ارتباط العميل لعملاء مواقع التواصل الاجتماعي للبنوك التجارية في مصر"
أسعد عبد الحميد, ., أبو الحسن عبدالسميع الشلقاني, ., إبراهيم السيد عشري, . (2025). "أثر المنافع المدركة لمجتمع العلامة على ارتباط العميل لعملاء مواقع التواصل الاجتماعي للبنوك التجارية في مصر". EKB Journal Management System, 49(3), 1380-1406. doi: 10.21608/alat.2025.458370
طلعت أسعد عبد الحميد; أسماء أبو الحسن عبدالسميع الشلقاني; تامر إبراهيم السيد عشري. ""أثر المنافع المدركة لمجتمع العلامة على ارتباط العميل لعملاء مواقع التواصل الاجتماعي للبنوك التجارية في مصر"". EKB Journal Management System, 49, 3, 2025, 1380-1406. doi: 10.21608/alat.2025.458370
أسعد عبد الحميد, ., أبو الحسن عبدالسميع الشلقاني, ., إبراهيم السيد عشري, . (2025). '"أثر المنافع المدركة لمجتمع العلامة على ارتباط العميل لعملاء مواقع التواصل الاجتماعي للبنوك التجارية في مصر"', EKB Journal Management System, 49(3), pp. 1380-1406. doi: 10.21608/alat.2025.458370
أسعد عبد الحميد, ., أبو الحسن عبدالسميع الشلقاني, ., إبراهيم السيد عشري, . "أثر المنافع المدركة لمجتمع العلامة على ارتباط العميل لعملاء مواقع التواصل الاجتماعي للبنوك التجارية في مصر". EKB Journal Management System, 2025; 49(3): 1380-1406. doi: 10.21608/alat.2025.458370