دور استراتيجيات التسويق الأخضر فى توجية تفضيلات المستهلكين للمنتجات دراسة تطبيقية على منتجات العناية الشخصية فى مصر
مسلم أحمد محمد, ., عصفور, . (2025). دور استراتيجيات التسويق الأخضر فى توجية تفضيلات المستهلكين للمنتجات دراسة تطبيقية على منتجات العناية الشخصية فى مصر. EKB Journal Management System, 16(3), 2635-2661. doi: 10.21608/jces.2025.458594
محمد مسلم أحمد محمد; أمل عصفور. "دور استراتيجيات التسويق الأخضر فى توجية تفضيلات المستهلكين للمنتجات دراسة تطبيقية على منتجات العناية الشخصية فى مصر". EKB Journal Management System, 16, 3, 2025, 2635-2661. doi: 10.21608/jces.2025.458594
مسلم أحمد محمد, ., عصفور, . (2025). 'دور استراتيجيات التسويق الأخضر فى توجية تفضيلات المستهلكين للمنتجات دراسة تطبيقية على منتجات العناية الشخصية فى مصر', EKB Journal Management System, 16(3), pp. 2635-2661. doi: 10.21608/jces.2025.458594
مسلم أحمد محمد, ., عصفور, . دور استراتيجيات التسويق الأخضر فى توجية تفضيلات المستهلكين للمنتجات دراسة تطبيقية على منتجات العناية الشخصية فى مصر. EKB Journal Management System, 2025; 16(3): 2635-2661. doi: 10.21608/jces.2025.458594