نموذج تدريسي قائم على النظريتين التداولية والسيميائية لتنمية مهارات البلاغة والنقد الأدبي لدى الطلاب المعلمين بكليات التربية.
أحمد علي, . (2025). نموذج تدريسي قائم على النظريتين التداولية والسيميائية لتنمية مهارات البلاغة والنقد الأدبي لدى الطلاب المعلمين بكليات التربية.. EKB Journal Management System, 22(126), 1366-1437. doi: 10.21608/jfe.2025.411320.2315
عبير أحمد علي. "نموذج تدريسي قائم على النظريتين التداولية والسيميائية لتنمية مهارات البلاغة والنقد الأدبي لدى الطلاب المعلمين بكليات التربية.". EKB Journal Management System, 22, 126, 2025, 1366-1437. doi: 10.21608/jfe.2025.411320.2315
أحمد علي, . (2025). 'نموذج تدريسي قائم على النظريتين التداولية والسيميائية لتنمية مهارات البلاغة والنقد الأدبي لدى الطلاب المعلمين بكليات التربية.', EKB Journal Management System, 22(126), pp. 1366-1437. doi: 10.21608/jfe.2025.411320.2315
أحمد علي, . نموذج تدريسي قائم على النظريتين التداولية والسيميائية لتنمية مهارات البلاغة والنقد الأدبي لدى الطلاب المعلمين بكليات التربية.. EKB Journal Management System, 2025; 22(126): 1366-1437. doi: 10.21608/jfe.2025.411320.2315