فاعلية نموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) في تدريس العلوم على تنمية التفكير عالي الرتبة وعادات العقل لدى طلاب الصف الأول المتوسط
الزهراني, . (2025). فاعلية نموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) في تدريس العلوم على تنمية التفكير عالي الرتبة وعادات العقل لدى طلاب الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 91(4), 497-545. doi: 10.21608/mkmgt.2025.431017.2045
د/ سعد بن عطيه بن قذله الزهراني. "فاعلية نموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) في تدريس العلوم على تنمية التفكير عالي الرتبة وعادات العقل لدى طلاب الصف الأول المتوسط". EKB Journal Management System, 91, 4, 2025, 497-545. doi: 10.21608/mkmgt.2025.431017.2045
الزهراني, . (2025). 'فاعلية نموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) في تدريس العلوم على تنمية التفكير عالي الرتبة وعادات العقل لدى طلاب الصف الأول المتوسط', EKB Journal Management System, 91(4), pp. 497-545. doi: 10.21608/mkmgt.2025.431017.2045
الزهراني, . فاعلية نموذج التعلم ثنائي الموقف (DSLM) في تدريس العلوم على تنمية التفكير عالي الرتبة وعادات العقل لدى طلاب الصف الأول المتوسط. EKB Journal Management System, 2025; 91(4): 497-545. doi: 10.21608/mkmgt.2025.431017.2045