"العلاقة بين التسويق الخيري عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونية الدعم الخيري: الدور الوسيط لسمعة المؤسسة الخيرية (دراسة تطبيقية على متابعي الجمعيات الخيرية المصرية علي وسائل التواصل الإجتماعي بجمهورية مصر العربية)"
وفقي السيد الإمام, ., يحيي محمود أبوالمعاطي, . (2025). "العلاقة بين التسويق الخيري عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونية الدعم الخيري: الدور الوسيط لسمعة المؤسسة الخيرية (دراسة تطبيقية على متابعي الجمعيات الخيرية المصرية علي وسائل التواصل الإجتماعي بجمهورية مصر العربية)". EKB Journal Management System, 49(4), 1037-1080. doi: 10.21608/alat.2025.459867
وفقي السيد الإمام وفقي السيد الإمام; محمود يحيي محمود أبوالمعاطي. ""العلاقة بين التسويق الخيري عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونية الدعم الخيري: الدور الوسيط لسمعة المؤسسة الخيرية (دراسة تطبيقية على متابعي الجمعيات الخيرية المصرية علي وسائل التواصل الإجتماعي بجمهورية مصر العربية)"". EKB Journal Management System, 49, 4, 2025, 1037-1080. doi: 10.21608/alat.2025.459867
وفقي السيد الإمام, ., يحيي محمود أبوالمعاطي, . (2025). '"العلاقة بين التسويق الخيري عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونية الدعم الخيري: الدور الوسيط لسمعة المؤسسة الخيرية (دراسة تطبيقية على متابعي الجمعيات الخيرية المصرية علي وسائل التواصل الإجتماعي بجمهورية مصر العربية)"', EKB Journal Management System, 49(4), pp. 1037-1080. doi: 10.21608/alat.2025.459867
وفقي السيد الإمام, ., يحيي محمود أبوالمعاطي, . "العلاقة بين التسويق الخيري عبر وسائل التواصل الاجتماعي ونية الدعم الخيري: الدور الوسيط لسمعة المؤسسة الخيرية (دراسة تطبيقية على متابعي الجمعيات الخيرية المصرية علي وسائل التواصل الإجتماعي بجمهورية مصر العربية)". EKB Journal Management System, 2025; 49(4): 1037-1080. doi: 10.21608/alat.2025.459867